منتدى دور الحب

اهلا بالزوار ارجوا التسجيل لغرض التسلية والمعرفة في منتدى دور الحب

من المنتديات الترفيهية


    اسير الغرام

    شاطر

    ALPRINCE 2010@@ALDOURY
    كابتن
    كابتن

    عدد المساهمات : 40
    نقاط : 291118
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 13/01/2010
    العمر : 28

    اسير الغرام

    مُساهمة من طرف ALPRINCE 2010@@ALDOURY في الخميس يناير 14, 2010 11:22 am

    المهندس: لم أتزوج سعودية.. وعبده بريء من محاربة كاظم












    [وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
    18-12-2009
    تبرأ الفنان العراقي ماجد المهندس من الأنباء التي نشرت على موقع "الفيس بوك"، حول زواجه من امرأة سعودية، معترفا -في الوقت نفسه- بالفشل في حياته العاطفية بسبب غيرة المرأة الشرقية.
    وقال "هذه شائعة. كل ما في الأمر أن فائق حسن مدير أعمالي هو من تزوّج. فانتشر الخبر على "الفيس بوك" بأن ماجد قد تزوّج من امرأة سعودية".
    من جانب آخر، نفى الفنان العراقي -في مقابلة مع مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع- أن يكون دعمه من قبل روتانا أو محمد عبده على حساب كاظم الساهر، وقال "ليس بنية أحد التقليل من قيمة كاظم أو محاربته".
    وحول تلحينه لأوبريت مهرجان الجنادرية السعودي الـ25؛ الذي تقام فعالياته في 17 أبريل/نيسان المقبل، أوضح أن "الجنادرية مهرجان دولة، وأبو نورا (محمد عبده ) قال نحن احترمنا رغبة كاظم بأن يقوم بتلحين الجزء الخاص بأغانيه، لكن لم يكن لدينا الوقت الكافي لكي يضع صوته عليها".
    وتابع "تم تكليفي بتلحين الأوبريت، ولدي ثلاثة أشهر لإنهاء العمل. بالطبع لدي أفكار جاهزة للموضوع، كما لدي بعض الأسماء المشاركة في الأوبريت وهم محمد عبده وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله".
    كانت تقارير صحفية قد ذكرت أن كاظم الساهر لازال مرشحا للمشاركة في أوبريت الجنادرية، إذا ما قبل الغناء من ألحان مواطنه ماجد المهندس، بعد اعتذاره عن المشاركة سابقا في الأوبريت الذي لحنه الفنان محمد عبده، طالبا أن يقوم بتلحين الجزء الذي يغنيه بنفسه، وهو ما رفضه عبده تماما، بينما لم يبد الساهر حتى الآن رفضه للغناء من ألحان المهندس.

    مستعد لشذى حسون
    من جانب آخر، أبدى المهندس استعداده للعمل مع شذى حسون، قائلاً إنها تتمتع بصوت وحضور جميلين، وأنا مستعدّ للعمل معها.
    لكنه تابع "لم تأتِ بعد الفرصة التي تجمعني بعمل واحد مع شذى. أما صوت هدى سعد فمن الأصوات الخطيرة جدا، ولها مستقبل، وفي رأيي فإن التاريخ الفني سيشهد لها".
    على الصعيد الشخصي، اعترف الفنان العراقي -في تصريحات نشرتها صحيفة عكاظ السعودية الجمعة 18 ديسمبر/كانون الأول الجاري- بالفشل في الحب وحياته العاطفية، بسبب غيرة المرأة الشرقية على زوجها، في حين أن حياة الفنان صعبة ومليئة بالسفر ولقاء الآخرين، وقال إن التوفيق بين الفن والحياة الخاصة أصعب ما يواجه الفنان.
    وأضاف أنه تأثر كثيرا بالشائعات التي نشرتها ضده وسائل الإعلام، لدرجة أنها ذكرت أن ماجد المهندس توفي، وأنه
    في غيبوبة.( موقع طرب, طرب)
    واعتبر أن الغربة أثرت على عطائه الفني، حيث لم يتجاوز إنتاجه خمسة ألبومات، لكنه قال إن عزاءه في ذلك أنه حريص على انتقاء أغنياته، ما أوجد له رصيدا كبيرا من حب الجمهور.
    وأضاف أن اسمه الحقيقي ليس ماجد المهندس، وإنما ماجد العتيبي، وأنه اكتسب لقب المهندس من مجال عمله، حيث إن تخصصه هو هندسة الطيران، ولكنه ترك الهندسة وتفرغ للفن


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 6:35 pm